Skip links

أسبوعين ago

الاعلامي مهند يوسف ينضم لشركة التطوير القابضة

شارك المقال

Facebook
Twitter
LinkedIn

يسر شركة التطوير القابضة أن تُعلن عن انضمام الإعلامي مهند يوسف أحد أبرز الأسماء في الإعلام الكويتي إلى فريقها المتميز كمدير للعلاقات العامة والإعلام. 

وتؤكد الشركة على أهمية انضمام شخصية إعلامية مثل مهند يوسف إلى عائلتها بخبرة تقارب العقدين، محملاً برؤى مبتكرة واحترافية رفيعة المستوى بعد أن ترك بصماته المضيئة في كل محطة من محطات مسيرته في الإذاعة والتلفزيون أو من خلال قيادته الفعالة لمؤسسة إعلامية كبيرة كمارينا ميديا، محققًا إنجازاتٍ بارزة جعلت منه صوتًا مؤثرًا في المجتمع الكويتي. 

وتشدد الشركة على أن انضمام مهند يوسف لها سيساهم في تشكيل إستراتيجياتها الإعلامية وتعزيز العلاقات الحيوية مع مختلف الأطراف. وإذ تعرب الشركة عن سعادتها بانضمام مهند يوسف لأسرتها فإنها تؤكد حماسها لرؤية كيف ستحلّق أفكاره الإبداعية بها إلى آفاق جديدة، وتُعزّز من تواصلها الفعّال مع شركائها متطلعين نحو رحلة ملهمة مليئة بالتحديات والإنجازات.

من جانبه أعرب الإعلامي مهند يوسف عن سعادته بالانضمام لشركة التطوير القابضة مؤكدا أنه يشعر بفيض من الامتنان لهذه الفرصة التي وصفها بأنها ليست مجرد مسؤولية، بل شغف يتجدد ورحلة جديدة يخوضها بخطى واثقة. وقال مهند ” إنني أتطلع بكل حماس لاغتنام هذه التجربة لتوظيف خبراتي ومعارفي في خدمة رؤية الشركة وتعزيز قنوات تواصلها مع المجتمع، بما يسهم في تحقيق رسالتها وأهدافها الطموحة. وفي هذا السياق، يسعدني أيضًا أن يأتي انضمامي لهذه الشركة الرائدة التي تمتلك في محفظتها شركات متنوعة من قطاعات مختلفة، بما في ذلك شركات رائدة في مجالاتها. إن دخولي لهذه المنظومة المتكاملة سيضيف لي الكثير من الخبرات ويحقق لي وللشركة نجاحات جديدة وتحديات مثمرة، تسهم في تعزيز مسيرة الشركة نحو المزيد من التميز والابتكار.

وشدد مهند على إن العلاقات العامة هي أكثر من مجرد إدارة اتصالات، إنها الفن الذي يجعل الشركة قريبة من الجميع، ويعزز الثقة، ويجعل من كل تواصل فرصة للتأثير الإيجابي. وقال ” من خلال هذا الدور، سأعمل جاهدا على إرساء جسور التعاون وترسيخ الشفافية، وخلق قنوات فعّالة للحوار البناء مع كل شركائنا وأصحاب المصلحة.

وأضاف مهند يوسف ” في إطار مهامي كمدير للعلاقات العامة والإعلام، أستشعر عميقًا أهمية إقامة علاقات راسخة مع الصحافة ووسائل الإعلام بمختلف أنواعها، فهي المرآة التي تعكس صورة الشركة داخل وخارج الكويت، وهي الشريان الذي يربط رسائلنا بقلوب وعقول الجمهور. وهي ليست مجرد وسيلة للنشر، بل هي شريكٌ حقيقي في النجاح، وأداة لبناء الثقة وترسيخ المصداقية. ومن هذا المنطلق، سأسعى بكل جهد لنسج روابط من الثقة والتعاون مع الإعلاميين، لتصبح كلماتهم مرآة لالتزامنا وقيمنا، وقنواتهم سُبلًا لنقل إنجازاتنا وطموحاتنا.

كما أتطلع إلى قيادة فريق العمل بروح من التفاني والالتزام، لتعزيز صورة الشركة في الأذهان وإبرازها كقوة فاعلة تسهم في النهوض بالمجتمع وترسيخ وجودها الإعلامي على المستويين المحلي والخارجي.

وتقدم مهند بأسمى آيات الشكر للإدارة العليا للشركة وعلى رأسها الرئيس التنفيذي والمؤسس طلال العجمي على الثقة الغالية وعلى الدعم والتشجيع، واعدًا ببذل قصارى جهده لتحقيق كل ما نصبو إليه معًا، من تميز ونجاح مستدام.

والمعروف أن الإعلامي مهند يوسف قد شق طريقه الإعلامي مذيعا ومقدما للبرامج في العديد من المؤسسات الاعلامية داخل وخارج الكويت، بداية من عمله كمذيع في اذاعة مارينا اف ام ومرورا بتلفزيون الراي وتلفزيون دولة الكويت وتلفزيون العدالة وإذاعة مزاجي أف ام في دولة قطر الشقيقة قبل أن يعين مديرا ورئيسا تنفيذيا لإذاعة وتلفزيون المارينا تحت مسمى مارينا ميديا.

Share this story

اكتشف

أحدث الأخبار والفعاليات حول شركة DH

This website uses cookies to improve your web experience.
AR